عشرة أسباب تشجعك على استخدام المكاتب الإفتراضية في بيروت -لبنان - أخبار | سيرفكورب ٢٠١٣

  • المكتب المجهز للعمل ٠١٩٥٧٧٠٠
  • المكتب الافتراضي ٠١٩٥٧٧٧٠
  • من خارج لبنان ٠٠٩٦١١٩٥٧٧٠٠

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

عشرة أسباب تشجعك على استخدام المكاتب الإفتراضية في بيروت -لبنان

يناير ٢٠١٣ | سيرفكورب

المكتب الإفتراضي... فكرة رائدة طوّرتها سيرفكورب، السباقة في مجال الحلول المكتبية والإدارية عالمياً، وها هي اليوم متاحة في الأسواق اللبنانية، من خلال موقع سيرفكورب في مدينة بيروت-لبنان، داخل مبنى لوي فويتون المرموق.

وفي حين أن هذا المفهوم يلقى رواجاً عالمياً لميّزاته الواضحة والتي يقدّرها مستخدمو هذه التقديمات من زبائن سيرفكورب، إلا أنه يمكن القول أن له، في لبنان خاصة، فوائد وإيجابيات لا يمكن التغاضي عنها، وملخّصها في النقاط العشر التالية:

  • التواجد دون الإلتزام التام: من خلال اللجوء إلى المكتب الإفتراضي من سيرفكورب، تستطيع المحافظة على التواجد من خلال عنوان عمل ثابت، في حين يمكنك التنقّل والعمل من مواقع مختلفة: المنزل، المكتب، أو اي مكان آخر. وعند الحاجة، يمكنك استخدام ردهة الأعمال المجهزة، أو حتى طلب المزيد من المرافق والتقديمات التي سيؤمنها لك فريق عمل سيرفكورب بسرعة وفعالية. هكذا، يمكن أن تحافظ على عنوان عمل في بيروت-لبنان، فيما تمارس أعمالك من اي موقع آخر حول العالم!
  • الكلفة: في مناخ غالباً ما يكون عرضة للتغيرات السياسية والإقتصادية، وهي حال الأجواء السائدة في لبنان بشكل عام، وبدل اللجوء إلى استثمارات طويلة الأجل قد تكون باهظة وغير قابلة للإسترداد بسهولة، تمنحك المكاتب الإفتراضية فرصة للقيام بأعمالك على أكمل وجه، دون الضرورة إلى التقيّد بالتزامات طويلة الأجل. هي حتماً الوسيلة الأفضل لاختبار الأسواق واقتناص الفرص دون المخاطرة بتكاليف كبرى.
  • الموقع: يدرك اللبنانيون أهمية منطقة وسط بيروت على مختلف الأصعدة، ويعرفون تماماً الكلفة المترتبة على اتخاذ موقع لأعمالهم في هذه المنطقة. أما مستخدمي المكتب الإفتراضي من سيرفكورب، فيحصلون على الموقع هذا في بيروت-لبنان، دون الكلفة المترتبة عليه! ففي قلب وسط العاصمة بيروت، وفي أحد أفخم المباني وأرقاها، تقع مكاتب سيرفكورب المجهزة للأعمال والإفتراضية. سواء اتّخذت الموقع المرموق هذا كعنوان على بطاقة أعمالك، أو استخدمته عند الحاجة لعقد اجتماعاتك والإلتقاء بزبائنك، فهو حقاً قيمة مضافة ثمينة تستفيد منها، دون الإضطرار إلى تكبّد الأكلاف الطائلة المترتبة على هكذا عنوان.
  • البنى التحتية.للإتصالات: إنترنت فائق السرعة، شبكة اتصالات محلية وعالمية مضمونة، بريد صوتي واتصالات بواسطة الفيديو، ... كلها من مستلزمات الأداء الفعال ومن شروط التنافسية، ولكن الجميع يدرك صعوبة تأمينها في بيروت-لبنان، وإن وُجدت فلقاء أكلاف بالغة. أما من خلال المكاتب الإفتراضية، فهي مؤمنة عبر تطويرات سيرفكورب للمعلوماتية والإتصالات، بفعالية عالية وجودة رفيعة في الأداء، ويسهل الحصول عليها لقاء كلفة تتناسب مع الإستخدام، وهي، في المجمل، أقل من التكاليف المحلية المتعارف عليها.
  • الإحتراف والكفاءة المهنية: قد يكون السعي إلى تقليص الأكلاف مهماً بالنسبة لأصحاب العمل، إلاّ أن الهاجس الأهم هو في كيفية المحافظة على كفاءات عالية لدى فريق العمل، بكلفة أقل. هذا ما تؤمنه المكاتب الإفتراضية من سيرفكورب في بيروت-لبنان : فريق عمل فائق الإحتراف، سوف تستفيد من خدماته بحسب احتياجاتك، دون أن تضطر إلى السعي للتوظيف والتدريب والعمل على المحافظة عليه. في المكاتب الإفتراضية من سيرفكورب في لبنان، سوف تحظى، عند حاجتك فقط، بخدمات فريق عمل على مستوىً عالمي من التدريب والحرفية، الأمر الذي يصعب إيجاده في لبنان وبشكل فوري ومؤقت دون أكلاف باهظة.
  • المرونة: محيط الأعمال في لبنان متغيّر حتماً، ولكنه واعد ويختزن العديد من الفرص. المكتب الإفتراضي من سيرفكورب يمنحك المرونة اللازمة للتأقلم مع المتغيرات في المحيط: تقليص المتطلبات المكتبية في فترات الركود، توسيعها فوراً عند تبيان فرص ومشاريع واعدة، وكلّ ذلك دون اللجوء إلى إجراءات معقدة، والأهم من ذلك دون التزامات طويلة الأجل. هكذا، مهما اختلفت حاجاتك المكتبية والإدارية، سوف يكون الحل متوفراً فوراً، عند الطلب، من خلال مكاتب سيرفكورب الإفتراضية!
  • الخبرة العالمية: حين تستخدم  المكتب الإفتراضي من سيرفكورب، فإنك حتماً تعهد إلى مجموعة من الخبراء العالميين، في جهوزية تامة وعلى اطّلاع وثيق بآخر التطورات في مجال خبرتهم، لتأمين متطلباتك الإدارية والمكتبية. ما هي فرصتك في تأمين هذه الخبرة العالمية بنفسك في الأسواق اللبنانية؟ وإن استطعت تأمينها، كم ستكون كلفتها؟ قارن إذن وتأكد مما يوّفره لك المكتب الإفتراضي من سيرفكورب، والأهم من ذلك، مما يوفّره عليك!
  • محيط العمل والفرص: أن تقع شركة أعمالك بمحاذاة شركات عالمية بارزة، هو امر يسعى إليه كلّ مستثمر، ويدرك مدى صعوبة تحقيقه، خاصة إذا كانت شركتك من شركات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. المكتب الإفتراضي من سيرفكورب في بيروت-لبنان يضعك في محيط عمل يتّصف بالعالمية: سوف تتشارك عنوان عملك مع شركات أخرى بارزة، وسوف تستطيع، في أوقات تواجدك للعمل من إحدى ردهات الأعمال المجهزة، توطيد علاقات ثمينة قد تؤدي إلى نمو أعمالك وازدهارها. هكذا فإن مكاتب سيرفكورب الإفتراضية في بيروت تضعك على أبرز ساحات الأعمال العالمية، دون أن تعمل جاهداً وتبذل التكاليف الكبرى ساعياً للوصول إليها!
  • الصورة والإستمرارية: باستخدامك خدمات المكتب الإفتراضي من سيرفكورب، سوف تحظى حتماً بصورة مرموقة لأعمالك، سواءً لجهة العنوان المرموق، أو لجهة الحرفية في العمل. والأهم من ذلك أنّك، من خلال سيرفكورب، تستطيع أن تضمن استمرارية العمل بنفس المواصفات والمعايير الفائقة الجودة، بغضّ النظر عن التقلبات التي قد تواجها في أعمالك. إذن، ما عليك سوى التركيز على تطوير أعمالك، وسيرفكورب سوف تهتم باستمرار بالتفاصيل المهمة التي عليها سوف تبني صورة أعمالك واستمراريتها، لأن شعار سيرفكورب هو مساعدتك على زيادة نجاحك!
  • التوسع وتقليص المخاطر: قد يكون الهاجس الأكبر عند المستثمرين وأصحاب الشركات في لبنان، السعي إلى مواجهة مخاطر المحيط دون الإضطرار إلى تجميد أعمالهم وخسارة الفرص المتاحة. وهذا تماماً ما تؤمنه المكاتب الإفتراضية من سيرفكورب: إمكانية اختبار الأسواق بفعالية، استمرار وتوسّع في الأعمال، جودة مضمونة في الأداء، والكلّ مقابل كلفة أقل لجهة المال والوقت.

هي نقاط عشر تلخّص أهمية المكاتب الإفتراضية بالنسبة لأصحاب الأعمال في لبنان. وتبقى التجربة خير برهان!

التفاصيل على موقع سيرفكورب الإلكتروني:

http://www.servcorp.com.lb/ar/virtual-offices/