لاجتماعاتك المقبلة: قاعة مجلس إدارة من فئة الخمس نجوم :: بيروت، لبنان

  • المكتب المجهز للعمل ٠١٩٥٧٧٠٠
  • المكتب الافتراضي ٠١٩٥٧٧٧٠
  • من خارج لبنان ٠٠٩٦١١٩٥٧٧٠٠

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

لاجتماعاتك المقبلة: قاعة مجلس إدارة من فئة الخمس نجوم

يوليو ٢٠١٣ | سيرفكورب

في مجالس الإدارة تستعرض الشركات إنجازاتها ونتائج أعمالها، وتضع استراتيجيات وخطط تسويقية جديدة. فيها أيضاً تقيّم أداء موظّفيها وتحللّ نتائجها المالية، كما تتخّذ القرارات المتعلقة بالموازنة. من المنطقي أنه يجب أن تتمّ هذه العمليات الجوهرية في محيط هادىء ومحترف.

والزبائن، من جهتهم، يقدّرون الموقع الملائم والأجواء الأنيقة عندما يتعلّق الأمر بضروريات العمل. ولكنّ قاعات مجالس الإدارة التقليدية ليست بمتناول الجميع، رغم الحاجة الماسة إليها في بعض مراحل سير العمل. وحتى لو كانت بمتناول البعض، فقد لا تتوفّر لديهم الوسائل لإشغالها بفعالية والإستفادة بشكل كامل من التجهيزات المتوفرة فيها. في هذه الحالة، يكون الحلّ باللجوء إلى الإيجار المؤقت، الذي يسمح بتحقيق الأهداف بكلفة أقل، وبالتالي التركيز على الأمور الهامة عوضاً عن تكبّد التكاليف غير الضرورية.

وعند اختيار قاعة مجلس الإدارة، حيث تتم مناقشة القضايا الرئيسية واتّخاذ القرارات المصيرية، من الضروري أن تبحث عن الحجم والبيئة المثاليين. فالأثاث والتجهيزات وملحقاتها هي عناصر أساسية في قاعة مجالس الإدارة، أما طاولة الإجتماعات فهي نجمة هذه القاعة والعنصر الأهم فيها. شكلها مهم جداً، لما له من تأثير وإيحاء بالنسبة للمشاركين في الإجتماع. وكذلك الأمر بالنسبة إلى عناصر أخرى من عناصر التصميم الداخلي للقاعة، التي يجب أن يكون حجمها ملائماً: فالمساحة الزائدة توحي بالرهبة، أما المساحة الضيقة فلا تترك مجالاً لتدفّق الأفكار والطاقات. الإضاءة هي أيضاً مهمة، كذلك الخصوصية والموقع الإستراتيجي.

إن قاعات الإجتماعات وغرف مجالس الإدارة في سيرفكورب مرتّبة بشكل مريح وجذّاب، تشجّع على المناقشة وتبادل الأفكار، وتتوفّر فيها جميع المستلزمات المذكورة سابقاً بشكل سلس.

هناك أسباب خمس رئيسية لاختيار غرف مجالس الإدارة من سيرفكورب، وهي:

التخفيض في التكاليف، إذ تتضمن معدات أساسية مثل أجهزة العرض، وألواح بيضاء للكتابة قابلة للسحب، والماسحات الضوئية (سكانر) وآلات تصوير، وكلّها متوفّرة بشكل غير ظاهر حفاظاً على فعالية المساحة المتوفرة وجماليتها. بالإضافة إلى ذلك، تحصل على خدمات تكنولوجيا المعلوماتية ومساعد شخصي متعدد اللغات عند الحاجة للقيام بمهام يومية اضافية.

الخدمات المتوفرة بشكل فوري إذ يمكنك القيام بحجوزات اللحظة الأخيرة بحسب الحاجة، والإستفادة من الفرص فور توفّرها.

-  القدرة على خلق جو من التعاون، حيث أن التواصل أساس لنجاح الاجتماعات والمؤتمرات على أنواعها.

-  القدرة على خلق انطباع جيّد، إذ أن غرف مجالس الإدارة من سيرفكورب تعكس جدّية نواياك العملية حين تسعى لدخول الأسواق المحلية.

الأمان في استخدام الإنترنت بفضل حلول سيرفكورب التكنولوجية.

 تقع مكاتب سيرفكورب في مبنى لويس فويتون في الوسط التجاري في أسواق بيروت وتحيط بها المطاعم والفنادق والبنوك العالمية. تؤمّن سيرفكورب مجموعة من خيارات المساحات المكتبية المؤقتة في بيروت، وهي حلول مثالية للإجتماعات الصغيرة والكبيرة على حد سواء. هناك مجالس الإدارة، وتتّسع لـ ٨-١٠ أشخاص، فضلا عن الأجنحة اليومية، المكاتب المؤقتة التي تتسع لشخص، شخصين أو ثلاثة، وردهات العمل لشخص واحد.

إستعد لعقد اجتماعك المقبل على طريقة سيرفكورب الديناميكية!