المكاتب الإفتراضية في لبنان، آفاق واسعة وفرص جاهزة:: بيروت، لبنان

  • المكتب المجهز للعمل ٠١٩٥٧٧٠٠
  • المكتب الافتراضي ٠١٩٥٧٧٧٠
  • من خارج لبنان ٠٠٩٦١١٩٥٧٧٠٠

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة ب سيرفكورب

المكاتب الإفتراضية في لبنان، آفاق واسعة وفرص جاهزة

نوفمبر ٢٠١٣ | سيرفكورب

تكثر فرص الأعمال في لبنان وتتنوّع، حيث تزدهر الشركات الصغيرة والمتوسطة. وإذ تبدو الآفاق مفتوحة أمام المزيد من الإستثمارات والتطوّر والإبداع، في ظلّ التغيّرات الإقتصادية والنمو المتواصل للقطاع الخاص تبرز أهمية بيروت كوجهة أعمال في منطقة الشرق الأوسط. ومؤخراً، يكثر الطلب بشكل خاص في قطاعي الإتصالات والمصارف (بيزنس مونيتور إنترناشيونال).

يقضي العديد من اللبنانيين أكثر أوقاتهم في الخارج بداعي العمل، فيما يواجه آخرون خلال سعيهم إلى دخول عالم الأعمال معوقات وتحديات أبرزها تأمين الرأسمال اللازم وإدارة فريق العمل بشكل فعّال. كما تجدر الإشارة إلى ارتفاع أسعار العقارات التجارية في بيروت، التي صنّفت بحسب دراسة أجريت في سنة ٢٠١٢ كثاني أغلى العواصم في المنطقة مع معدّل إيجار يقارب الـ ١٢٠٠$ للمتر المربّع (إكونوميست ٢٠١٣).

نظراً لذلك، يشكّل المكتب الإفتراضي في لبنان خياراً ذكيّاً للقيام باختبار الأسواق قبل الإستثمار بالأموال والطاقات. هو حلّ فعّال من حيث التكلفة، يسهّل على المستثمرين ورواد الأعمال تخطّي المعوقات التي تحول دون انطلاقهم في الأسواق وتحدّ من أرباحهم، كما يمنحهم مزايا تنافسية تضعهم في مواقع متقدّمة في قطاع العمل الذي يختارونه.

بالواقع يمنحك المكتب الإفتراضي من سيرفكورب عنوان عمل مرموق داخل مبنى لوي فويتون الفخم في أسواق بيروت، إضافة إلى باقة من الخدمات والتقديمات من فئة الخمس نجوم. هو الخيار الأمثل، سواء أحتجت إلى غرفة إجتماعات لمدّة ١٠ دقائق لمقابلة أحد زبائنك مثلاً، أو أردت الحصول على مكتب تستخدمه لعدة أيام في الشهر، أو حتى في حال شئت حجز أحد المرافق الكاملة التجهيز فوراً وبسهولة عبر الإنترنت.

صمّمت خدمات المكتب الإفتراضي في بيروت لتضمن لك إمكانية التواجد في عدة أسواق معاً، وهي خدمات مرنة تناسب طبيعة أسواق اليوم المتغيّرة باستمرار، يمكن الحصول عليها لقاء بدل إيجار بدءاً من مدة شهر واحد. بفضل مرونة شروطه وفعالية خدماته، يمكن للمكتب الإفتراضي أن يشكّل وسيلة تلجأ إليها الشركات كمرحلة إنتقالية لإختبار الفرص المنتظرة بأقل كلفة.

ولعلّ أفضل مزايا المكتب الإفتراضي تتمثّل بإمكانية التسجيل والتعديل بشكل فوري عبر الإنترنت. وفور استئجار مكتب إفتراضي يمكنك الإنطلاق بالعمل مباشرة، إذ تحصل على رقم هاتف محلّي بكلفة اتصالات مخفّضة، موصول ببريد صوتي تفاعلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع يسمح بتحويل اتصالاتك الواردة إليك من مختلف أنحاء العالم في أي وقت كان. هكذا تستطيع العمل بعيداً عن عائق اختلاف التوقيت بين مختلف مواقع أعمالك حول العالم، في حين يقوم فربق عمل مختصّ بإدارة بريدك واتّصالاتك وفق توجيهاتك، وبتقديم الدعم الإداري الذي تحتاجه. والأهم أنك باستخدام المكتب الإفتراضي تدفع فقط لقاء ما تستخدمه، إذ يمكنك مثلاً تجزئة الخدمات الإدارية المطلوبة بحسب حاجتك تماماً، دون أن تتكبّد أية تكاليف غير ضرورية.

يمكن تلخيص المكتب الإفتراضي كالتالي: هو قاعدة أعمال ضخمة تتيح لك إمكانية استئجار مساحات مكتبية ومرافق مختلفة- ضمن إطار عنوان عمل مرموق- بحسب حاجتك فقط، ودون تكبّد أية مصاريف ثابتة. من خلال استخدام مكتب إفتراضي في بيروت تستطيع الشركات الصغيرة أن تحقق طموحاتها بالتوسّع والنمو والعمل بمعايير عالمية، بأقل كلفة ممكنة.