سيرفكورب الشرق الأوسط: الرائدة في مجال المساحات المكتبية الإفتراضية (الباقات الإدارية) - أخبار | سيرفكورب ٢٠١٧

  • المكتب المجهز للعمل ٠١٩٥٧٧٠٠
  • المكتب الافتراضي ٠١٩٥٧٧٧٠
  • من خارج لبنان ٠٠٩٦١١٩٥٧٧٠٠

الأخبار

اقرأ أحدث المقالات والأخبار المتعلقة بـ سيرفكورب

سيرفكورب الشرق الأوسط: الرائدة في مجال المساحات المكتبية الإفتراضية (الباقات الإدارية)

فبراير ٢٠١٧ | سيرفكورب

تستمر سيرفكورب، الشركة الأولى في مجال توفير المكاتب المجهزة للعمل والباقات الإدارية والحلول العملية في الشرق الأوسط، في احتلال مركز الريادة في تقديم مكاتب الأعمال للمستقبل، من خلال عروضها للمكاتب الإفتراضية.

منذ إدراج الباقات الإدارية في عالم الأعمال في ثمانينيات القرن الماضي، قدّمت سيرفكورب لشركات الأعمال التواجد، الدعم والمرافق الخاصة بالمكاتب الكاملة التجهيز دون تكبّد نفقات المساحات المكتبية المشغّلة بدوام كامل. بفضل حلولها السلسة لتقنيات المعلوماتية الخاصة بها، تتيح سيرفكورب لكافة شركات الأعمال من مختلف الأحجام إمكانية العمل في الشرق الأوسط والإستفادة من تواجد عالمي عبر سيرفكورب في أكثر من ١٥٠ بلداً حول العالم.

سيرفكورب التي قامت باستثمار يفوق المائة مليون دولار أميركي لإنشاء شبكة اتصالات فريدة من نوعها، تتيح لزبائنها الإستفادة من بنى تحتية رفيعة المستوى حيثما كانوا حول العالم. أما الباقات الإدارية التي تحظى بمتابعة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من قبل اخصائيين في تقنيات المعلوماتية من سيرفكورب، فتضمّ أيضاً رقم هاتف محلّي للشركة وموظفة استقبال متفرّغة لإدارة الإتصالات.

وللشركات التي تحتاج إلى الدعم الإداري، توفّر سيرفكورب إخصّائيين ذوي كفاءة، من موظّفي الإستقبال والمساعدين الشخصيين لتقديم خبراتهم عند الحاجة. إن فريق العمل التابع لسيرفكورب قد تمّ اختياره بعناية، وتدريبه تدريباً رفيع المستوى ، للقيام بمجموعة متكاملة من المهام من تلقّي الإتصالات، واستقبال الزائرين، وتنظيم المواعيد، والحجز في أفضل المطاعم.

تقول لودي لحدو، مدير عام سيرفكورب في الشرق الأوسط، تعليقاً على تقديمات "الباقات الإدارية" من سيرفكورب في الشرق الأوسط: "إن تطور الإتصالات النقّالة والتكنولوجيا قد أتاح المجال أمام طرق عمل جديدة- وفيها تركيز أكثر على الإتصال والمرونة في محيط العمل.

نحن في سيرفكورب نعمل باستمرار على  تطوير "الباقات الإدارية" لتتناسب مع هذه "الثورة الرقمية". ونحن إذ نجمع بين العناصر التقليدية مثل توفير أفضل العناوين للمكاتب في العالم، والعناصر الإفتراضية من خلال إمكانياتنا التي لا تضاهى في مجال تقنيات المعلوماتية، نتيح لزبائننا إمكانية التميّز والنجاح في محيط عمل مرن يناسب حاجاتهم العملية".

واستناداً إلى تقرير نشر مؤخراً من "كلاتونز"، ما زالت إيجارات المساحات المكتبية في المواقع الفخمة في المنطقة مرتفعة، رغم التحديات التي يواجها اقتصاد المنطقة في مرحلة ما-بعد النفط. ومع ازدياد التركيز على الفعالية العملانية للشركات، إضافة إلى ارتفاع تكلفة تجهيز مكتب بالنسبة للشركات الحديثة في المنطقة، توفّر عروضات "الباقات الإدارية" من سيرفكورب قيمة موثوقة لقاء تكلفتها، وهي حقاً الخيار الأنسب دون منازع.

صمّمت "الباقات الإدارية" من سيرفكورب لدعم الشركات التي تعي أهمية التواجد في عنوان فخم دون الحاجة إلى القيام باستئجار مكتب عادي. ولا يقتصر الأمر على تخفيض التكاليف، بل تتيح

هذة الميزة الخاصة أيضاً للشركات الإستفادة من تقديمات إضافية مثل إمكانية استخدام  مرافق قاعات الإجتماعات، وأجنحة العمل اليومية، وخمس ساعات من الإستخدام اليومي المجاني لمساحات العمل المشتركة حول العالم.

تأسست سيرفكورب في سيدني في سنة ١٩٧٨، وهي اليوم تعمل من خلال شبكة عالمية متنامية من أكثر من مئة وخمسين موقعاً في مدن رئيسية- ويتراوح زبائنها بين ىشركات مدرجة على لائحة فورتشن ٥٠٠ وشركات صغيرة ومتوسطة الحجم، إضافة إلى رواد الأعمال الفرديين، من كافة أنحاء العالم. وتشمل مواقع سيرفكورب الفخمة في الشرق الأوسط أبراج الإمارات في دبي، مركز التجارة العالمي في أبو ظبي، برج السحاب في الكويت، مبنى لويس فويتون في أسواق بيروت في لبنان، ومرفأ البحرين المالي في البحرين.