ادارة شركة لم تكن قط بهذه السهولة

ابريل ٢٠١١ | سيرفكورب

تزايد الضغط في بيئة اليوم التنافسية و سريعة الخطى على الشركات للنجاح في السوق الصعبة. اصحاب الاعمال بحاجة الى حل يزيل الصراعات اليومية المرتبطة بإدارة مكتب حتى يتسنى لهم التركيز على زيادة الأرباح والنجاح فى أي سوق.

الحل المكتبي المثالي عامل مهم و سيساعدهم على التركيز فقط على أهداف عملهم في حين تمتعهم بالوجود المهني الذي يستحقونها. إن مجهود البحث على المكتب الصحيح في الموقع الصحيح والتعامل مع رسوم التأجير الباهظة، تكاليف انشاء الشركة، اعداد الأثاث و تكنولوجيا المعلومات قد تكون مرهقة جدا من تلقاء نفسها، وهذا حتى قبل أن تنظر في تعيين موظفين لتشغيل هذا كله.

انها ليست فقط متاعب الاستعانة بحل مكتبي و لكنه ايضا الوقت الذي يقتضيه تجهيز المكان. وجود مكتب مجهز للعمل و أفتراضي يوفر الوسيلة لتطوير الأعمال بدون الحاجة الى دفع التكاليف العامة الباهظة. مع سيرفكورب يمكن للشركات ان تشترك و تجهّز على الفور بمكتب، فريق دعم وتقني للمساعدة عند الحاجة. 

و يمكن ان تكون المدة قصيرة او طويلة كما دعت الحاجة دون الحاجة الى توقيع على اية اتفاقات طويلة الأجل. تستطيع هذه الحلول المكتبية ان تغني عن التوتر، و الجهد و تكاليف ادارة مكتب لأنه بالفعل معدّ و جاهز للاستخدام. المكاتب المجهزة للعمل والافتراضية توفر مجموعة فريدة من العروض التي يمكن أن تكون مصممة لتناسب احتياجات الشركات و معدة لمساعدة الشركات على زيادة المبيعات مع المحافظة على التوازن بين العمل والحياة. 

سواء موظفة استقبال التي هي صوت و وجه الشركة أو حلول تقنية مبتكرة أو مرافق قاعة اجتماعات، الاحتمالات واسعة وعديدة. أو اذا دعت الحاجة الى التوسع الى وجود عالمي، تستطيع الشركات الدخول إلى ا��سوق براحة وسهولة لم يسبق لها مثيل. تستطيع سيرفكورب أن توفر هذا بتكلفة ادارة عمل محلياً. .

امكانية ادارة عمل عبر الانترنت و وجود التكنولوجيا للمساندة بالاضافة الى وجود مهني محترف قد يكون العامل الحاسم الذي يساعد الأعمال التجارية على التميز عن المنافسة.  

سيرفكورب هي مؤسسة دولية فريدة من نوعها توفر المكاتب المجهزة والافتراضية وحلول تكنولوجيا المعلومات للشركات في جميع أنحاء العالم. هذا المزود العالمي، يقدم أكثر من ١٢٠ موقعا في ٢٢ بلدا في جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا والشرق الأوسط، بما في ذلك ثلاثة عشر موقع متميز في الشرق الأوسط؛، في أبوظبي، دبي، الكويت، جدة، الرياض الدوحة، المنامة، الخبر وبيروت.  سيرفكورب تلبي احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، الناشئة  والمنظمات متعددة الجنسيات. سيرفكورب  توفر حلولاً مكتبية و تؤمن تأجير المكاتب الأكثر مرونة للشركات المتنامية .